ضربة موسعة للإشغالات بعين شمس.. حملة مكبرة تعيد الانضباط لمحيط الجراج وتفتح الشوارع للمواطنين
علاءصقر
شنت، اليوم الأحد، الأجهزة التنفيذية بحي عين شمس، برئاسة المستشار محمد محجوب سالم رئيس الحي، حملة موسعة لإزالة الإشغالات والتعديات بمحيط منطقة الجراج، في إطار جهود الحي لاستعادة الانضباط وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأسفرت الحملة عن رفع كافة الإشغالات التي كانت تعوق حركة المواطنين والمركبات، ما ساهم في تحقيق سيولة مرورية ملحوظة وتنشيط الحركة بالمنطقة، وسط متابعة ميدانية مكثفة لضمان عدم عودة المخالفات مرة أخرى.
وشارك في تنفيذ الحملة كل من شرطة المرافق، وإدارة الإشغالات، وإدارة المتابعة الميدانية، إلى جانب مختلف الأجهزة المعنية بحي عين شمس، حيث تم التعامل الفوري مع المخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة وتأتي هذه الجهود تنفيذًا لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، وتعليمات المهندسة منى البطراوي، بضرورة تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات بالشوارع والميادين الرئيسية، للحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق الانضباط المروري بمختلف أحياء العاصمة.

